سأربي سمكا

أنا لا أمزح ، كانت هذه الفكرة تروادني مؤخرا بشدة لكن لا أظن أني سأقدم عليها..على سيرة السمك ،  قررت أن أكمل دراستي الجامعية لم؟ ربما شعورا بالذنب لأني لم أعتد أن أترك الأمورمعلَقة دون أن أكملها  أو ربما تفاديا للأسئلة التي ستذهب عقلي ألم تتخرجي بعد ؟ هل ستتقاعدين في الجامعة؟ أنت مجنونة لم  لم تكملي تعليمك؟ الأجدر أن أنوه أني وأختي دخلنا الجامعة في نفس السنة طبعا باختصاصين مختلفين ، أختي وفقت بشهادة وعمل محترمين ، طبعا أنا لم تتح لي الفرصة أن أعمل لأني لا أملك شهادة ولا حتى قرضا لمشروع شخصي لأني لا أعمل ، هذا يضطرني لأن أخضع لقوانين المجتمع وأنه يجب علي أن أتحصل على شهادة .. عدت للجامعة هذا العام، آمل أن يكون الأخير لأنه عام التخرج واخترت بما أن تخصصي بيئة مائية : تربية المائيات كموضوع لمذكرة التخرج وهذا ما دفعني للتفكير بتربية سمكة كبداية .على فكرة ما زلت أريد متابعة دراستي الأخرى ..أحيانا أفك لم أكلف على نفسي ، أ عرف أن المجتمع متطلب لكني عادة لا أكترث ربما هو التقدم في السن دون أن أحرز شيئا ما جعلني أعيد حساباتي وبما أن السنة شارفت على الانتهاء أردت أن أفكر بصوت عالي .. ومن يعرف قد أربي سمكة أو قد لا أفعل بما أني مزاجية وتصرفاتي غير متوقعة :mrgreen:

2 thoughts on “سأربي سمكا

  1. و أنا سأربي قطة قريبا .
    عليكِ أن تبعدي سمكتك قدر المستطاع
    لأني سأهمل قطتي قليلا . و كما تعلمين : القطط تحب أكل الأسماك

التعليقات مغلقة.