تراكمات بحاجة للكشط 2

في كل يوم أريد ان أقلل من ساعات تصفحي للنت أجدني أكثر تعلقا به في مواقع اعتدت التواجد فيها ومواقع قد لا أفقه فيها شيئا لكني أحب أن أتصفحها:

facebook : أظنه غني عن التعريف لكني  اكتشفته مؤخرا والحقيقة أنني بقيت طويلا حتى اعتدت عليه

tumblr : موقع للتدوين السريع موقع رائع  ستنسى نفسك بين صفحاته كهذه مثلا ….لي حسابين فيه 🙂

stumbleupon : موقع يعمل كالغربال كل ما عليك هو التسجيل واختيار اهتماماتك وستندهش بمواقع و مدونات غريبة  كهذه مثلا

goodreads : ستجد هنا قراءات جميلة للكتب وأصدقاء يشاركونك شغف القراءة

أما في عالم المدونات  يؤسفني أن الكثير من المدونات الجيدة متوقفة  كأوتار، تجدني أقضي وقتا كبيرا فيعالم المدونات قراءة تدويناتها بعض مما يستحق القراءة

الوابي سابي

أطعمة تحارب الأمراض

هل حقا تعرف المغرب

حقائق عن الأحلام

الدين والتدين

خواطر

أما مدونتي فهي خاملة هذه التدوينة مثلا كتبتها قبل فترة ..أتساءل عن ماهية التدوين هل له تعريف محدد وقواعد يجب اتباعها ، أنا لا أظن ذلك فأنا أتابع مدونات شخصية ، تقنية و متخصصة  لكني أتابع مدونات ووردبرس وبلوغسبوت فقط

بالنسبة للمنتديات كنت أخبرتكم بحكايتي مع الجسد وقد حصلت على عضوية منذ أشهر حين فتحت أبواب التسجيل لكني تعلقت بالمعرف الأول

منتدى الملاذ – منتدى متميز راق وهاديء-  كانت به بداياتي في عالم المنتديات عاد للعمل من جديد لكني نسيت معرفي وحصلت على عضوية جديدة

منتدى احتواء حاولت التسجيل فيه للمرة الثالثة بلا جدوى ما يغيظني هو  أني لا ألقى رفضا بأسلوب مباشريكفي أنهم يطنشوني وبس على قولة أهل الشام.

أه لقد ضعف نظري قليلا وأنا بحاجة لنظارات طبية 🙂  ….ماذا عنكم كيف تقضون وقتكم في النت ؟

4 thoughts on “تراكمات بحاجة للكشط 2

  1. أعجبتني روابط التدوينات التي تم ذكرها في هذه المقالة، لذا قمن بنشر رابط لهذه الصفحة في تويتر (الذي يتوجب عليه استكشافه) .. وكذلك نشرت رابط الصفحة في مدونتي.

    • مرحبا عوني
      انا معجبة بمدونتك من زمان وخاصة كتاباتك القصصية
      تويتر فتحت فيه حساب بس ما دخل مزاجي
      شكرا لمرورك

  2. بالنسبة الي : يوميا عندي وجبة ما بين فيسبوك وتويتر ومن جديد عملت عضوية ع تمبلر بس والله العظيم ما عم اعرف اشتغل عليه وشلون بنزل رد من هنيك ما معقول يعني رح جن ممكن تعلمني – بالاضافة لمواقع اخبارية بسوريا وشوية مسنجر

التعليقات مغلقة.