حل الواجب

كنت أريد إغلاق المدونة رغم أن التدوين تجربة جميلة  ، لكني اقتنعت بما أن ما في جعبتي انتهى ربما أعود للتدوين حين أرى ما يدعو لذلك

بما أني وعدت سليم بحل واجب التاج السلطاني فسأفعل

خاص بالمكلفين :

  1. ذكر أسم من طلب منك حل الواجب
  2. سليم

  3. تحدث عن ستة أسرار لا يكتشفهـا من يحدثك للمرة الأولى .

طبعا هذه الأسرار في الحياة الواقعية لأن في الحياة الافتراضية لا أحد يجزم بأنه يعرفك حق المعرفة

السر الأول : لا أحد يستطيع معرفة سني ، غالبا يظنون أني أصغر من سني الحقيقي

السر الثاني : لا أحد يعرف سبب عقدتي من اسمي  لكن سليم إن كنت درست بالبرنامج التعليمي القديم حتما ستعرف

السر الثالث : أني أعشق القراءة في جميع المجالات حتى أصدقائي لا يعرفون ذلك

السر الرابع : يظن الجميع أنني هادئة لكني مشاغبة كبيرة وأصدقائي دوما يتعجبون لشخصيتي ويتغيرانطباعهم الأول عني..  طبعا  للأحسن 🙂

السر الخامس : أنا لا أجامل أحدا فحين أبتسم وأتكلم بأريحية يعني أن الشخص راقني وإن لم يرقني فسيظهر ذلك على صفحات وجهي

السر السادس : لا أظنه سرا لكني  لست اجتماعية أفضل أن أشاهد فلما أو أقرأ كتابا على أن أحضر مناسبة اجتماعية حيث الجلسات النسائية وأحاديثهن التي لا تنتهي

السر السابع :   🙂  أنا أمزح فقط أكملت ستة أسرار

  1. حول هذا الواجب لست مدونين , واذكر أسماءهم وروابط مدوناتهم .
  2. أبلغ من حولت له الواجب بالموضوع سواء بـ راسلني أو برد في مدونته

حسنا لن ألزم أحدا بحل الواجب لكن من يريد أن يحله فليفعل وليخبرني

أكتب هذا ومباراة غانا والاروغواي قائمة هما متعادلين حاليا … على فكرة من تظنون أنه سيفوز بكأس العلم

2 thoughts on “حل الواجب

التعليقات مغلقة.